الاعلان عن مسابقة " كن عربي " لإثراء المحتوى العربي المفيد على الانترنت

الاعلان عن مسابقة " كن عربي " لإثراء المحتوى العربي المفيد على الانترنت

طلبة نيوز
حرصاً على تمكين اللغة العربية في عالم الانترنت اطلق سفراء جوجل في الجامعات الاردنية مسابقة بعنوان " كن عربي" والتي تهدف لإثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت وذلك من خلال اشراك الطلبة في نشر المقالات العربية الهادفة ومشاركة المعلومات المفيدة في شتى المجالات .
وتمكن المسابقة الطلبة من انشاء مدونات الكثرونية او مواقع باستخدام تطبيقات جوجل (Google site , blogger ) لنشر المقالات المفيدة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي متبوعة ب"هاش تاغ" #يلا_جوجل_يلا_عربي ، #كن_عربي ، 
#ايام_الانترنت_العربي.


وتستهدف هذه المسابقة طلبة الجامعات الاردنية ،حيث تتيح للطلبة ترجمة المقالات الاجنبية ذات المحتوى الهام والذي سيتم تقييمه من لجنة مشكلة من سفراء جوجل في الجامعات الاردنية بحيث تمنح اللجنة نقاطا على المنشور بالاضافة الى مجموعة من الجوائز المقدمة من شركة جوجل للفائزين.

وبدأت المسابقة يوم الاحد 16/2/2014 في جامعة الحسين بن طلال ، حيث قام سفير جوجل في الجامعة الطالب محمد مستو بتنظيم الفعالية التي شهدت اقبالا من الطلبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك