مسابقة تصميم شعار ساعة الارض 2014 لجمعية البيئة العمانية

 مسابقة تصميم شعار ساعة الأرض 2014  بعنوان أرضنا  ساعتنا 

أطلقت جمعية البيئة العمانية مسابقة تصميم شعار 2014 ساعة الأرض 

مسقط، 12 يناير 2014م:
جمعية البيئة العُمانية في مسقط اطلقت مسابقه تصميم شعار بعنوان ساعة الأرض 2014 تحت عنوان أرضنا.. ساعتنا ، وذلك للتوعية بأهميّة حماية الموارد المختلفة وتشجيع مختلف شرائح المجتمع على ضرورة اتخاذ أبسط الممارسات لحفظ الطاقة والتي تؤثر بشكل إيجابي على البيئة المحيطة.




 ويمكن لجميع عشاق التصميم تسليم أعمالهم في الفترة من 8 وحتى29 من الشهر الجاري والفوز بالعديد من الجوائز القيّمة بعد تقييمها واختيار الأفضل منها ليصبح الشعار الرئيسي لحملة ساعة الارض لهذا العام في السلطنة. 
هذا وتتيح هذه المسابقة الفرصة لتنمية الحس الخيالي والإبداعي للجميع بهدف التعبير عن تقديرهم للحياة البيئية والطبيعية التي تحظى بها البلاد واعتماد التدابير الصحيحة لحمايتها. ويساهم هذا الحدث في الرقي بمستوى المعيشة على كوكب الأرض من خلال الدعم الذي يقدّمه الأفراد إذا تكاتفوا لتحقيق أثر إيجابي على أرض الواقع. كما وتعد هذه المبادرة فضاء مثالي ورحب للتعاون في إيجاد الحلول للقضايا المتعلقة بالمناطق المحيطة. هذا وسيتم نشر الشعار الفائز في اللوحات الإعلانية والملصقات لحملة ساعة الأرض وسيدرج في تقرير جمعية البيئة العُمانية السنوي، إضافة إلى استضافة المصمّم في إحدى الوسائل الاعلامية. 

والجدير بالذكر، يحتفل العالم بالمبادرة هذا العام في 29 مارس تحت شعار "سأفعل، إذا أنت فعلت” حيث تدعوا مجتمعات شتى أنحاء العالم والشركات والمؤسسات الخيرية والتطوّعية للتعهّد بإتباع الطرق المناسبة للحفاظ على الطاقة وضمان استدامتها. كما وتهدف هذه الفعالية إلى تشجيع المزيد من الناس لتحقيق تأثير فعّال وتقليل استهلاك الثروات المائية والكهرباء. ويمكّن هذا الحدث جميع الافراد من المشاركة مع الأصدقاء والعائلة والزملاء ومع الامة بأكملها للحفاظ على كوكب الارض وحماية موارده. 

شروط المشاركة: 
يمكن للمشاركين تسليم رسوماتهم التخطيطية أو التوضيحية أو التصاميم أو الصور بصيغة JPEG أو PNG على أن لا تتعدى أحجامها عن 2 ميجابايت، وإرسالها عبر البريد الالكتروني press@eso.org.om، مع كتابة الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف وشرح موجز من200 كلمة لمفهوم الشعار. 



هناك تعليق واحد:

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك