مسابقة التصوير الفوتوغرافي "لحظات ناشونال جيوغرافيك" 2014

مسابقة المراعي و ناشونال جيوغرافيك أبوظبي،  مسابقة التصوير الفوتوغرافي، الدورة الرابعة
سيحظى الفائز الأول بجائزة قيمة مقدمة من شركة المراعي بالتعاون مع ناشونال جيوغرافيك أبوظبي، وهي عبارة عن رحلة استكشافية إلى إسبانيا والبرتغال مدتها 11 يوماً، بالإضافة إلى معدات تصوير فوتوغرافي بقيمة 10 آلاف دولار . كما سيحصل الفائزان بالمركز الثاني والثالث على معدات للتصوير بقيمة 7500 دولار و5000 دولار على التوالي.
مسابقة المراعي و ناشونال جيوغرافيك أبوظبي،  مسابقة التصوير الفوتوغرافي، الدورة الرابعة
أعلنت شركة المراعي بالتعاون مع ناشونال جيوغرافيك أبوظبي عن اطلاق الدورة الرابعة من مسابقة التصوير الفوتوغرافي "لحظات ناشونال جيوغرافيك"
التي تنظمها للمصورين العرب من مختلف أنحاء المنطقة خلال الفترة من 1 أبريل إلى 7 مايو 2014 تحت عنوان "حكاية وجوه وحرف عربية".
تهدف المسابقة إلى تعزيز وتشجيع المواهب العربية والفن التصويري ومشاركة لقطات تصويرية تحتفي بالأشكال النابضة بالحياة التي ألهمت الحرفيين المهرة في المنطقة، من حائكين وصانعي فوانيس ونافخي زجاج، بصورة تعكس جمال العالم العربي بألوانه المشرقة وتبرز مهارات أبنائه المميزة. وتسعى شركة المراعي وناشونال جيوغرافيك أبوظبي من خلال هذه المسابقة إلى تشجيع المصورين على السعي لالتقاط الألوان التي تتألق بها المنطقة، من خلال الحرف التي رسمت ملامح تاريخ الصناعة فيها.
وفي تعليقه على هذه المسابقة، قال حسام عبدالقادر، رئيس إدارة التواصل والعلاقات العامة في شركة المراعي: "نحرص في شركة المراعي على دعم المواهب العربية باستمرار، وذلك لايماننا بقدرات الشباب العربي على الإبداع والتميز. ويسعدنا اليوم أن نتعاون مع ناشونال جيوغرافيك أبوظبي للعام الثاني على التوالي للمساهمة في تعزيز معايير الإبداع والاحتفاء بتراث منطقتنا. وتقدم مسابقة ’لحظات ناشونال جيوغرافيك‘ فرصة مميزة لتسليط الأضواء على تراثنا الغني ضمن إطار فني مميز، وتعتبر منصة للمواهب العربية ندعمهم من خلالها".
ومن جانبه قال سوندارارجان، رئيس قسم التسويق في قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي: "أصبح اسم ناشونال جيوغرافيك مرادفاً للصور الملهمة للأحاسيس التي تلتقطها مجموعة من أبرز المصورين على مستوى العالم. وقد أثبتت الدورات السابقة من مسابقة التصوير الفوتوغرافي أن المنطقة تزخر بالمهارات المتميزة في هذا المجال، واستقطبت أكثر من 150 ألف مشاركة، وهذايؤكد على وفرة المهارات المميزة في هذه المنطقة وأهمية رعايتها. وقد أرسلنا الفائز في دورة العام الماضي بالتعاون مع شركة المراعي في رحلة استكشافية فريدة إلى جزر الغالاباغوس، ونتطلع إلى دورة جديدة تستقطب أبرز الكفاءات في منطقة الشرق الأوسط للتنافس على جائزة العمر".
وأضاف: "يسرنا التعاون مع شركة المراعي للسنة الثانية على التوالي ضمن إطار مسابقة التصوير الفوتوغرافي، التي تعد أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والتي تجمعنا بها رؤية فريدة للريادة ساهمت في توثيق شراكتنا ".
هذا وستضم لجنة التحكيم كلا من عمر المنهالي، رئيسة تحرير مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية، وحسام عبدالقادر، رئيس إدارة التواصل والعلاقات العامة في شركة المراعي، ولورا الطنطاوي، المصورة في ناشونال جيوغرافيك ، وآثريان سوندارارجان، رئيس قسم التسويق في قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي.
وسيحظى الفائز الأول في هذه الدورة بجائزة قيمة مقدمة من شركة المراعي بالتعاون مع ناشونال جيوغرافيك أبوظبي، وهي عبارة عن رحلة استكشافية إلى إسبانيا والبرتغال مدتها 11 يوماً، بالإضافة إلى معدات تصوير فوتوغرافي بقيمة 10 آلاف دولار . كما سيحصل الفائزان بالمركز الثاني والثالث على معدات للتصوير بقيمة 7500 دولار و5000 دولار على التوالي.
ويمكن للراغبين بدخول المنافسة تقديم مشاركاتهم ما بين 1 أبريل و7 مايو عبر الرابط (natgeotv.ae/moments)، حيث سيتم الإعلان عن الصور الفائزة في يونيو 2014.



شاركنا برأيك أو اطرح اي استفسار ... لتعم الفائدة على الجميع

هناك تعليقان (2):

  1. mariam mostafa23/6/14

    سؤال...هو فيه اعمار معينة ..ولا لكل الاعمار..؟؟

    ردحذف
  2. متى ستعلن النتائج للمسابقة اعلاه ( لحظات ناشونال جيوغرافيك) المراعي 2014 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك