إعلان جوائز مسابقة السفير للفن التشكيلي 1435

 «مسابقة السفير» للفن التشكيلي تعلن الجوائز

جديد اليوم- نيابةً عن وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، يرعى أمير منطقة الرياض تركي بن عبد الله الأحد المقبل حفلة إعلان جوائز مسابقة السفير السنوية للفن التشكيلي في نسختها الخامسة والمعرض المصاحب له، في مبنى وزارة الخارجية بمدينة الرياض، بمشاركة أكثر من 700 فنان وفنانة سعوديين.
إعلان جوائز مسابقة السفير للفن التشكيلي 1435
إعلان جوائز مسابقة السفير للفن التشكيلي

وتهدف مسابقة السفير تحفيز التشكيليين السعوديين للمنافسة في تقديم أعمال فنية جميلة تمثل الفائزين بها في معارض دولية تقيمها وزارة الخارجية ممثلةً في سفاراتها في الخارج، وتعكس إمكانات الفنانين التشكيلين من أبناء المملكة وقدرتهم على تسجيل حضورٍ لافت عالمياً.
وكان المشاركون أرسلوا لوحاتهم الفنية التي اختاروها لتمثلهم في المنافسة عبر موقع المسابقة الإلكتروني، إذ بلغ عدد الأعمال الفنية 948 عملاً، فيما أجازت لجنة التحكيم التي تظم محكمين دوليين متخصصين في الفن التشكيلي الدولي 124 عملاً، للدخول في مرحلة التقييم النهائي، قبل أن تختار 12 عملاً فائزاً سيناول أصحابها جوائز المسابقة.

شاركنا برأيك أو اطرح اي استفسار ... لتعم الفائدة على الجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك