مسابقة سور وآيات الرمضانية
مسابقة «سور وآيات» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله 

أكد السيد إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، للشؤون الثقافية والإنسانية أن مشاركات هذا العام، تفوق السنوات الماضية، لصدقية المسابقة الكبيرة، لأن مقدمها رجل العطاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، إلى جانب أنها أصبحت تجتذب الجمهور، على مدار 5 سنوات، لفائدتها في كل جوانبها، حتى لو لم يكن المشارك من بين الفائزين بإحدى جوائزها، إذ يكون قد اكتسب كمّاً من المعلومات، من خلال البحث في أمهات الكتب، والفروع المختلفة التي تناولتها في القرآن الكريم، وسير الصحابة، واللغة العربية الخالدة، والحكم والأحكام التي يتضمنها الدين الإسلامي.
وأفاد بأن مسابقة هذا العام، تميزت بالبحث في القرآن الكريم لاستخراج الآيات وتعرف السور، من خلال الأسئلة التي تضمنتها الأبيات الشعرية الجميلة ذات الأسلوب السلس.
وأضاف أنه فور الانتهاء من تلقي الإجابات، ستضع اللجنة الإجابات النموذجية، التي يحكم أعضاء اللجنة المسابقة بناء عليها، مشيراً إلى أن المطلوب، هو الإجابة عن كل أسئلة المسابقة في حلقاتها التسع والعشرين. 


شاركنا برأيك أو اطرح اي استفسار ... لتعم الفائدة على الجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك