مسابقة المواهب الأدبية دورة البساطى حتى نهاية مارس بالأعلى للثقافة

تمديد مسابقة المواهب الأدبية دورة البساطى حتى نهاية مارس بالأعلى للثقافة


بلال رمضان
تقرر تمديد تلقى الأعمال الأدبية بمسابقة المواهب الأدبية لعام 2013 دورة محمد البساطى حتى 31 مارس 2014 التى تنظمها الإدارة العامة للشئون الأدبية بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للثقافة، جاء ذلك بعد موافقة الدكتور سعيد توفيق الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة .


وتقرر مد المسابقة حتى تكون هناك فرصة أكبر أمام الأدباء والشعراء الموهوبين من الأجيال الجديدة للاشتراك بالمسابقة فى المجالات الآتية: الرواية والمجموعة القصصية وديوان شعر الفصحى، وذلك وفق الشروط الآتية: ألا يزيد سن المتسابق عن 35 خمسة وثلاثين عامًا من واقع بطاقة الرقم القومى عند التقدم للمسابقة، ويكتب المُتسابق عمله الأدبى باللغة العربية الفصحى فى حدود 70 صفحة فلوسكاب A4 وبخط Simplified Arabic فونت 14، وأن يكون مُراجعًا نحويًا ولغويًا. وألا يكون العمل المُقدم للمسابقة قد فاز بأى جائزة مصرية أو عربية، أو تم نشره بأى صورة للنشر. وألا يكون المتسابق قد فاز بجائزة المسابقة فى الدورة الأولى، ويكتب المٌتسابق سيرته الذاتية متضمنة: اسمه وتاريخ ميلاده وبياناته الشخصية وأعماله الأدبية المنشورة من قبل محددة بمكان وزمان النشر، وكذلك الجوائز الأدبية التى حصل عليها فى ورقة منفصلة. وألا يكتب المٌتسابق اسمه أو أية بيانات شخصية بالصفحات الداخلية للعمل المقدم للمسابقة. ويقدم المُتسابق صورة شخصية حديثة، وكذلك صورة من بطاقة الرقم القومى على الوجهين. وكذلك يقدم المُتسابق عمله من ثلاث نسخ مكتوبة بالكمبيوتر، مع نسخة على أسطوانة مضغوطة (CD)، ويكتب المُتسابق إقرارًا بأنه لم يسبق له تقديم عمله إلى أية مسابقة أخرى، أو تقدم به لأية جهة لنشره (خاصة أو عامة)، أو تعاقد على نشره بأية صورة من صور النشر.

ويٌقدم المتُسابق عمله للإدارة العامة للشئون الأدبية، وتعلن نتيجة المسابقة 1/5/2014 فى احتفالية بإحدى قاعات المجلس الأعلى للثقافة. على أن تكون قيمة جائزة المركز الأول 3000 ثلاثة آلاف جنيه، والثانى 2000 ألفا جنيه، والثالث 1000 ألف جنيه فى كل مجالات المسابقة، وتنشر الأعمال الفائزة بالمركز الأول بسلسلة كتاب المواهب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك