مسابقة «العب برازيلووو» بجائزة نقدية 20 ألف دينار

اعلان مسابقة «العب برازيلووو» بجائزة نقدية 20 ألف دينار  ينظمها تلفزيون الوطن 

متابعة محمد عاطف وسندس داود:
بمناسبة انطلاق منافسات بطولة كأس العالم بالبرازيل، اطلق «تلفزيون الوطن» فعاليات مسابقته الرياضية الكبيرة «العب برازيلووو» التي تقام في «المارينا مول» و«موفنبيك البدع» في الفترة من 12 يونيو الجاري حتى 13 يوليو المقبل،
مسابقة «العب برازيلووو» بجائزة نقدية 20 ألف دينار

بحضور جاسم الهويدي نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، وكوكبة من نجوم العصر الذهبي لكرة القدم الكويتية اللاعبين الدوليين محمد كرم، وائل سليمان، يوسف السويد، جمال مبارك، سلمان عواد، وليد نصار، وفايز الفريح، الى جانب لفيف من الاعلاميين والصحافيين وعدد كبير من المشاركين والمتسابقين والجمهور.

أمسية رياضية
استهل لؤي أبوالجبين مدير ادارة التسويق بتلفزيون وجريدة «الوطن» الامسية الرياضية، معبرا عن سعادته بحضور هذه النخبة الكبيرة من عمالقة الكرة الكويتية لافتتاح المسابقة الفريدة من نوعها في البلاد، ما اعتبره داعما قويا لجميع فعالياتها المتنوعة، موضحا ان «العب برازيلووو» تحمل أفكارا جديدة في عالم المسابقات الرياضية، تدور في قالب برامج المسابقات الخفيفة والمتنوعة التي تعتمد على تجميع اكبر عدد من النقاط من خلال خمس خطوات اساسية، اولها الاشتراك عن طريق الموقع الالكتروني للمسابقة http://brazilooo.kuwait.tt/، والاجابة عن السؤال اليومي، وانجاز المهمة المطلوبة بجميع المارينا، وزيارة «خيمة برازيلوو» بفندق «موفنبيك البدع» التي تم اعدادها خصيصا لاتاحة الفرصة للمشاركين لمشاهدة المباريات، وتوقع الفريق الفائز.
واوضح ابوالجبين ان المسابقة تضم 3000 مشارك من مختلف الشرائح العمرية، على الرغم من الاعلان عنها منذ 4 اسابيع فقط، مؤكدا حرص القائمين على «تلفزيون الوطن» على التميز والتفرد من خلال اعداد تلك المسابقة الضخمة التي تقدم اكبر جائزة نقدية لبرنامج مسابقات في البلاد تصل الى 20 الف دينار كاش، بهدف نشر الفرحة في ربوع الوطن.

تجمع كبير
ومن جانبه قال جاسم الهويدي ان «تلفزيون الوطن» دائما مع الحدث، واليوم عندما نتكلم عن بطولة كأس العالم التي تقام كل 4 سنوات، وينتظرها المشاهدون بلهفة، خاصة في ظل تطور الكرة السريع مع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخبات، فضلا عن الملاعب الكبيرة والمجهزة بأحدث التقنيات، لذلك نشعر بالسعادة عندما نرى هذا التجمع الكبير في قناة «الوطن» التي اعدت خصيصا خيمة رياضية تجمع الشباب بشكل رياضي متفرد يحسب لها.
واستطرد الهويدي: قناة «الوطن» تتفرد دائما بتقديم كل ما هو جديد ومميز ما يجعل القنوات الفضائية الاخرى تقتدي بها، وهذا ليس مستغربا على «الوطن» التي تهتم دائما بالشباب وتعد لهم البرامج والانشطة التي تجذبهم بكل فن وحرفية لمتابعة جميع الفعاليات العالمية خاصة الرياضية.
وحول جائزة الـ20 الف دينار قال الهويدي: يحسب لقناة «الوطن» انها تقدم جوائز نقدية كبيرة 20 الف دينار دون ان يتحمل المتسابقون تكاليف الاشتراك، ما يؤكد ان هدف القائمين على القناة الاهتمام بالشباب وتنمية مواهبهم واستغلال وقت فراغهم، فيما اعتبر الهويدي حضور نجوم ومشاهير كرة القدم الكويتية افتتاح المسابقة حافزا قويا لهؤلاء الشباب لممارسة الرياضة.

فكرة متفردة

وبدوره اكد اللاعب الدولي السابق محمد كرم ان فكرة المسابقة تغير الروتين من متابعة المباريات فقط الى المشاركة والمنافسة على بعض الامور التفاعلية التي تجذب الجمهور وتحفزه للمشاركة بكل جدية، مشيرا الى ان دعوة مجموعة من اللاعبين الدوليين لافتتاح «خيمة برازيلووو» فكرة متفردة لم تحدث من قبل، مضيفا ان تلفزيون «الوطن» دائما سباق في كل ما هو مميز وجديد، وجائزة الـ 20 الف دينار داعم كبير للمشاركة والتحدي، متمنيا ان يجمع نهائي كأس العالم بين «البرازيل وانجلترا».

وجبة رياضية
وتحدثت الاعلامية حصة اللوغاني مقدمة برنامج «خيمة برازيلووو» قائلة: سأطل على مشاهدي شاشة «تلفزيون الوطن» يوميا في العاشرة مساء لمدة نصف ساعة تلفزيونية، من خلال «خيمة برازيلووو» التي اعدت خصيصا لاستقبال المتنافسين والمشاركين وجميع الرواد تزامنا مع انطلاقة بطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك من اجل تقديم وجبة رياضية ترفيهية خفيفة بطابع برامج المسابقات في اجواء من الحماس والتحدي والمرح.

أحداث المونديال
ومن جهته اوضح الاعلامي عبدالعزيز العطية ان برنامج «برازيلووو» الذي سيقدمه تزامنا مع انطلاق المسابقة وبطولة كأس العالم هو برنامج تحليلي مباشر لكل مجريات المونديال، ورصد توقعات نتائج المباريات، وابرز احداث المونديال، كما يتناول البرنامج بالشرح والتحليل والتقييم أداء الحكام خلال المباريات، ويستعرض «كواليس المونديال»، وأخبار وتصريحات اللاعبين والمدربين على أحداث المباريات، من خلال استوديو تحليلي متخصص يستضيف ابرز المحلليين الرياضيين وخبراء كرة القدم.

                         موقع تلفزيون الوطن


شاركنا برأيك أو اطرح اي استفسار ... لتعم الفائدة على الجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك