بنك الكويت الدولي يعلن عن مسابقة في الرياضة على انستغرام Competition Kuwait International Bank

مسابقة بنك الكويت الدولي الرياضية على انستغرام

أطلق بنك الكويت الدولي مسابقة رياضية عبر موقعه الرسمي على الإنستغرام «AlDawliBank@«، لتفعيل التواصل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
بنك الكويت الدولي يعلن عن مسابقة في الرياضة على انستغرام

وأوضح نائب مدير التسويق في البنك نواف ناجيا، أن طرح «الدولي» لهذه المسابقة جاء تجاوباً مع الشعبية التي تحظى بها كرة القدم في مختلف الأوساط، خصوصاً بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تجذب انتباه شريحة كبيرة من العملاء.
وأضاف ناجيا أن ما تلقاه البنك من ردود أفعال على المسابقة أخيراً، أظهر بما لا يدع مجالاً للشك حسن اختيار «الدولي» لتوقيت طرح المسابقة، فقد حرص المئات على المشاركة والتفاعل مع الأسئلة التي طرحت عبر موقع البنك على الإنستغرام.
وتابع ناجيا أن المسابقة تضمنت عرض خمس صور منها أهم الأحداث التاريخية المثيرة التي شهدتها بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى طلب توقعات نتيجة المباريات المهمة بالبطولة الحالية، مشيراً إلى إجراء السحب على المشاركين بالإجابات الصحيحة، وتكريم الفائزين بتقديم اشتراكات مجانية بمجموعة قنوات «beIN» الرياضية لمتابعة مباريات البطولة.
وثمن ناجيا حرص الشباب على التواصل الدائم مع «الدولي» عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة الفايسبوك، وتويتر، وإنتستغرام»، مؤكداً التزام «الدولي» بمواكبة التطبيقات المتطورة في النواحي التكنولوجية التي باتت إحدى مميزات العصر.
واشار إلى أنه يمكن للجمهور التعرف على الخدمات والمنتجات والعروض التي يقدمها «الدولي»، من خلال زيارة موقعه على شبكة الانترنت (www.kib.com.kw)، أو الاتصال على خدمة «الدولي وياك» على (1866866)، آملاً على الشباب الاستمرار بالتواصل مع البنك لمواكبة عروضه وأنشطته ومسابقاته التي يخصهم بها بين الحين والآخر.


                                               مشاهدة جميع المسابقات وآخرها هناا

شاركنا برأيك أو اطرح اي استفسار ... لتعم الفائدة على الجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك