مسابقة المشاريع المبتكرة ضمن جائزة رأس الخيمة للإبداع والتميز التعليمي

جائزة رأس الخيمة للإبداع والتميز التعليمي تعلن عن مسابقة المشاريع المبتكرة 

رأس الخيمة - الخليج

أعلنت الأمانة العامة لجائزة رأس الخيمة للإبداع والتميز التعليمي عن تنظيم مسابقة المشاريع العلمية المبتكره المميزة ضمن حملة ثقافة الإبداع التي تنفذها على مستوى مدارس الإمارة في موسمها الثالث 2013-2014 .



وقال الدكتور محمد إبراهيم المنصور أمين عام الجائزة: إن المسابقة تهدف إلى تنمية مهارات البحث والاستقصاء العلمي لدى الطلبة، وتعزيز التعلم ذي المعنى والتعلم بالاستكشاف وتفعيل دور المؤسسات المجتمعية كجهات راعية للإبداع .

كما تهدف المسابقة إلى مساعدة الطلبة على تنفيذ مشاريع تطبيقية هادفة وتحقيق التنافس المثمر في مجال الابتكارات العلمية والمساهمة في إعداد الطلبة كعلماء وباحثين .


جائزة رأس الخيمة، مسابقة ، المشاريع المبتكرة
جائزة رأس الخيمة للإبداع والتميز التعليمي تعلن عن مسابقة المشاريع المبتكرة 
وعن موضوع المسابقة أوضح: إنه يتم التنافس بموضوعات علمية يبتكرها الطلاب وتكون على شكل أجهزة أو مشروعات أو رسوم تخطيطية مبنية على أحد الأسس أو الأفكار العلمية المتعارف عليها، أو التي يتخيلها الطالب ويكون في إمكانه تنفيذها بالإمكانات التي يراها على أن يتضح في هذه المشروعات أو الرسوم الخيال الإبداعي والابتكاري للطالب في مجالات: العلوم بفروعها، الرياضيات، الحاسوب، الاتصالات، الصناعة الجغرافيا وغيرها .
وحول شروط المشاركة قال أمين عام الجائزة: يكون المشاركون من طلبة الصفوف 7-12 (المواطنين) وتكون المشاركة فردية أو جماعية بحيث لا يزيد عدد المشاركين على ثلاثة طلاب للمشروع الواحد .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إرسال تعليق

قال تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) ‏
-----------------------------------
يمكنك عزيزي الزائر اضافة اي تعليق أو سؤال يخطر في بالك في التعليقات فلا تتردد في طرح مشاركاتك
----------------------------------
لكتابة اسمك على التعليق اختر من القائمة المنسدلة ( URL الاسم/عنوان ) ، ثم اكتب اسمك في حقل الاسم، واترك الحقل الثاني فارغا، وسيتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه ... شكراً لك